اسمى احزان




ابكي ودموع عيني بركان فائض
وحزنى يضع في نفسي سكينا
يقطع من اجزائي شيئا فشيئا وما انا برافضه
حبي للشمعة المظلمه البعيدة
يجعلني اصنع المعجزات
فكل جزء يقطع من اجزائي
يلحم حبا مريضا لايموت
وانا ما زلت حية

ابكي ودموع عيني نار تحرق جفني
وتأخد من عمري
وهي مستعجله لترميني الى القبر
لكن لا يهمني ما دام العمر للعمر يروح

نعم
فالروح تذهب الى مالكها

اني اموت جزئا بعد جزء
بدأت اجزائي تذوب وانا مصرة على الكتابه
لكن اخشى بان تذوب اصابعي التي تحمل قلمي
الذي اخط به احزاني


اسمى "احزان"...

لكن..

حياتي زهرة ذابله اوشكت على الانتهاء
لا ينظر لي احد..
الا بالشفقه والحنيه
ليس بالحب والمصداقيه
او احلام ورديه
ومستقبل وحريه

ابكي ودموعي تحرقني
ووغزات السكاكين تقطعني
وهذا الزمان يؤلمني
وهذا المكان ذكرى توجعني...
تسالوني ان كنت اعرف الاحزان!!!
وانا هي الاحزان
تسالوني عن البكاء وانا ذاتي الدموع

نعم ابكى نعم احزن
فانا اسمى

((((احزان)))))

0 التعليقات:

إرسال تعليق